A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

Vendor Payments

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

من أجل القيام بأعمال تجارية مع الشركةالعمانية للإتصالات ، يتعين على الموردين أن يتم تسجيلهم يدويًا من قبل فريق إدارة الموردين التابع لقسم المشتريات في عمانتل. عمانتل دشنت بوابة الموردين (iSupplier) والتي ستمكن الموردين من:

  • • متابعةأوامر الشراء.
  • • إنشاءوإرسال ومتابعة الفواتير.
  • • متابعة حالة دفع الفواتير والتحقق منها.

فور إنهاء التسجيل، سيتمكن المورد من الدخول إلى بوابة iSupplier. في حالة دخول المورد إلى البوابة للمرة الأولى، فعليه أن يستعيد كلمة المرور بالضغط على نسيت كلمة المرور سيرسل النظام بريداً إلكترونياً إلى المورد يحتوي على رابط استعادة كلمة المرور.

يمكن للموردين المسجلين الرجوع إلى دليل استخدام بوابة iSupplier و iSupplier FAQ للحصول على إرشادات دخول واستخدام بوابة الموردين iSupplier Portal.



فيما يلي البيانات الإلزامية التي يجب إرفاقها أثناء تقديم الفواتير:

  1.     في حالة انشاء فاتورة بمطابقة أمر الشراء يجب إرفاق الملفات الآتية: (الفاتورة، وشهادة الدفع، و PAC، وشهادة الأنشطة، ومذكرة التسليم والمستندات الداعمة الأخرى)
  2. في حالة إنشاء فاتورة دون مطابقة أمر الشراء، يجب إرفاق الملفات الآتية: (الفاتورة وشهادة الدفع وشهادة الأنشطة وإشعار التسليم والمستندات الداعمة الأخرى)
  3. يجب إضافة المرفق أثناء إنشاء فاتورة المبلغ المحجوز (فاتورة، FAC، شهادة إتمام)
  4.  يجب إضافة المرفق أثناء إنشاء المذكرة الائتمانية.
  5.   أي تغيير في ملف تعريف المورد يتطلب موافقة من إدارة موردي عمانتل. قبل تقديم طلب التغيير في بيانات المورد، يجب إرفاق الخطاب الرسمي من الشركة على أن يكون مختوماً وموقعاً من قبل المخولين بالتوقيع.

ملاحظة: لتلقي الدعم والاستفسار، يرجى التواصل معنا عبر supplier_support@omantel.om