الأفراد > المنزل > الخدمات المنزلية
A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

الخدمات المنزلية

باقات بيتي 5G

بيانات وترفيه بلا حدود مع بيتي 5G

اشتراك

اختر من بين أفضل المنصات

استمتع بأفصل منصات الترفيه في منزلك. يمكنك الحصول على GeForce NOW!, أو Jawwy TV أو Shahid أو OSN +. القرار لك.

الخدمات المنزلية

بيانات اضافية تصل حتى 500 جيجابايت!

اختر البيانات الاضافية التي تناسب احتياجاتك

100 الباقة جيجابايت

شهري

5.000 ريال

يشمل 5% غير مشمولة الضرائب

الأكثر طلباً

250 الباقة جيجابايت

شهري

10.000 ريال

يشمل 5% غير مشمولة الضرائب

500 الباقة جيجابايت

شهري

15.000 ريال

يشمل 5% غير مشمولة الضرائب

أكثر من مجرد إنترنت

احصل على خدمات إضافية مع بيتي

WiFi Mesh

تغطية لشبكة الواي فاي معتمدة وسريعة في جميع ارجاء المنزل

جوّي تي في المنزلي

ارتقِ بتجربتك المنزلية مع جهاز جوّي تي في المنزلي

Apple TV +

وتغير كل المشهد

الشروط والأحكام

لا شك في ذلك. الآن يمكنك تحقق من الشروط والأحكام الخاصة بنا .

اقرأ الشروط والأحكام الكاملة هنا

  • الاشتراك في الباقات الجديدة تتطلب توقيع عقد التزام مدته 24 شهراً.
  • سوف يوفر "المودم" مجاناً للمشتركين في جميع الباقات.
  • خدمة تغيير الموقع متوفرة، وتكلفتها 1 ريال عماني.
  • رسوم التركيب الخارجي 10 ريالات
  • يمكن التحقق من البيانات المتبقية و إضافة بيانات عبر تطبيق عمانتل او الاتصال على *288*رقم الخدمة#
  • في حالة الإنهاء المبكر أو عدم السداد قبل نهاية الحد الأدنى من مدة العقد ، يلتزم المشترك بدفع رسوم الإنهاء المبكر للباقة والمودم الموضحة ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺪﻭﻝ ﺃﺩﻧﺎﻩ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻷﺷﻬﺮ ﺍﻟﻤﺘﺒﻘﻴﺔ ﻣﻦ العقد ﺩﻭﻥ ﺍﻹﺧﻼﻝ ﺑﻤﺎ ﻳﺘﺮﺗﺐ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﺤﻘﺎﺕ ﺗﺘﻌﻠﻖ بالاﺷﺘﺮﺍﻙ ﻗﺒﻞ ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﻔﺴﺦ ﺃﻭ ﺍﻹﻧﺴﺤﺎﺏ
فترة انهاء/إلغاء العقد الباقة خلال ال12 شهر الأولى من المدة الأدنى للإلتزام بعد إنتهاء ال12 شهر الأولى من المدة الأدنى للإلتزام
رسوم انهاء / إلغاء العقد ( المدة المتبقية \ 12 شهرا ) x ( إيجار شهرين للباقة ) لا يوجد رسوم إنهاء مبكر للباقة

اشترك الآن!

تحقق من كيفية الاشتراك إذا كنت عميلا حاليا!

كيفية الاشتراك

إذا كنت أحد مشتركينا، نرجو منك التواصل مع مدير حسابك

وإذا كنت مشتركا جديدا، نرجو منك التواصل مع قسم المبيعات التجارية على الايميل: business@omantel.om.

للمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال على خدمة العملاء التجاريين 1235

الأسئلة الشائعة

لازلت اتسائل؟ الأسئلة الشائعة لدينا سوف تحل جميع تساؤلاتكم.

إذا كانت فاتورتي مستحقة الدفع خلال 3 أيام، هل يمكنني الاستمتاع بالبيانات الإضافية الإضافية التي اشتريتها اليوم لمدة 30 يومًا؟

سيتم تجديد الاشتراك في البيانات الاضافية المختارة عند بداية كل شهر، وسيتم فرض رسوم استخدام كاملة للبيانات.

متى تنتهي صلاحية البيانات الإضافية؟

يمكن للعميل الاستفادة من البيانات الاضافية الاضافية التجديد التلقائي حتى نهاية الشهر.

اذا اخترت بيانات إضافية معينة على أن يتم تجديدها تلقائيا ثم قمت باختيار بيانات إضافية معينة أخرى كاشتراك تلقائي، هل سيتم تجديد البيانات الإضافية التي قمت باختيارها في المرة الأولى؟

نعم، سيتم تجديد جميع باقات البيانات الإضافية التي قام المشترك بإختيار تجديدها تلقائيا.

هل يمكنني ترحيل البيانات المضافة الغير مستخدمة للشهر المقبل؟

لن يتم ترحيل أي من البيانات الإضافية المتبقية من الشهر الحالي إلى الشهر المقبل.

الخدمات المنزلية

التغطية

الخدمات المنزلية

بيتي فايبر صار أسرع!

انطلق مع سرعات تصل إلى 1 جيجابت في الثانية مع باقات بيتي فايبر الخطيرة!

اشتراك

اختر من بين أفضل المنصات

استمتع بأفصل منصات الترفيه في منزلك. يمكنك الحصول على GeForce NOW!, أو Jawwy TV أو Shahid أو OSN +. القرار لك.

أكثر من مجرد إنترنت

احصل على خدمات إضافية مع بيتي

WiFi Mesh

تغطية لشبكة الواي فاي معتمدة وسريعة في جميع ارجاء المنزل

باقة الألعاب الإضافية

خليك جاهز واستمتع باللعب

خدمة العائلة الإضافية

الآن يمكنك الاتصال بأفراد عائلتك مجاناً بدون تكاليف إضافية.

جوّي تي في المنزلي

ارتقِ بتجربتك المنزلية مع جهاز جوّي تي في المنزلي

Apple TV +

وتغير كل المشهد

الشروط و الأحكام

لا شك في ذلك. الآن يمكنك تحقق من الشروط والأحكام الخاصة بنا .

اقرأ الشروط والأحكام الكاملة هنا

  • جميع الأسعار المبينة لا تشملها ضريبة القيمة المضافة. سيتم إضافة 5% ضريبة القيمة المضافة على السعر عند الدفع.
  • تتوفر الباقات للمشتركين الحاليين والجدد.
  • باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة الجديدة متوفرة للمشتركين الجدد مع عقد التزام لمدة سنة.
  • رسوم التركيب 15 ريال
  • يجب على المشترك توقيع عقد التزام مدته 24 شهرًا للاشتراك، وسيحصل المشترك على جهاز مع باقة جوّي تي في المنزلي المختارة. رسوم التركيب 10 ريالات عمانية.
  • يؤثر توصيل الكابلات الداخلية في المبنى و تثبيت برنامج الحماية في جهازك و موقعك و نوع المحتوى و بعدك عن نقطة وصول إشارة الإنترنت على السرعة الحقيقية.
  • يحصل المشترك ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺩﻡ / جهاز الاستقبال التلفزيوني والتركيب ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺨﺘﺎﺭﺓ ﻣﻦ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ المنزلي (حسب الباقة)
  • رسوم جهاز المودم لباقة 25 ريال عماني هي 1 ريال عماني شهريًا لمدة 24 شهرًا. 
  • يؤثر توصيل الكابلات الداخلية في المبنى وتثبيت برنامج الحماية في جهازك وموقعك ونوع المحتوى وبعدك عن نقطة وصول إشارة الإنترنت على السرعة الحقيقية.
  • ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺇﻧﻬﺎﺀ ﺃﻭ ﺇﻟﻐﺎﺀ ﺍلإﺷﺘﺮاك ﻗﺒﻞ ﺇﻧﻘﻀﺎﺀ مدة ﺍﻟـ 12ﺷﻬﺮﺍً، يلتزم المشترك بإرجاع جهاز الإستقبال التلفزيوني وﺪﻓﻊ ﺭﺳﻮﻡ ﺇﻧﻬﺎﺀ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺍﻟﻤﻮﺿحة ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺪﻭﻝ ﺃﺩﻧﺎﻩ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻷﺷﻬﺮ ﺍﻟﻤﺘﺒﻘﻴﺔ ﻣﻦ العقد ﺩﻭﻥ ﺍﻹﺧﻼﻝ ﺑﻤﺎ ﻳﺘﺮﺗﺐ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﺤﻘﺎﺕ ﺗﺘﻌﻠﻖ بالاﺷﺘﺮﺍﻙ ﻗﺒﻞ ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﻔﺴﺦ ﺃﻭ ﺍﻹﻧﺴﺤﺎﺏ.
فترة انهاء/إلغاء العقد خلال فترة النصف الأول من العقد خلال فترة الربع الثالث من العقد خلال فترة الربع الأخير من العقد
رسوم إنهاء/إلغاءالعقد/تخفيض الباقة لخدمة الإنترنت المنزلي تكلفة 3 أشهر من قيمة الباقة تكلفة شهرين من قيمة الباقة تكلفة شهر واحد من قيمة الباقة
رسوم إنهاء/إلغاء العقد جهاز جوّي تي في المنزلي 7 ريال عماني في الشهر ويطبق على الشهور المتبقية من العقد.

التشغيل اليدوي

دليل الإعداد لخدمة الإنترنت المنزلي

الرجاء اتباع الخطوات التالية للتشغيل اليدوي لخدمة الإنترنت المنزلي فائق السرعة

  • الخطوة الاولى : قم بتوصيل الهاتف إلى المودم أو الراوتر الخاص بك
  • الخطوة الثانية : قم بتوصيل سلك LAN للمودم أو الراوتر الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر
  • الخطوة الثالثة : قم بتشغيل الراوتر أو المودم الخاص بك
  • الخطوة الرابعة : قم بتشغيل متصفح الإنترنت في جهازك
  • الخطوة الخامسة : أدخل رقم الآي بي في صفحة الإعداد الخاص في متصفحك وأدخل اسم المستخدم وكلمة السر المحددة تلقائيا اعتمادا على نوع المودم أو الراوتر الخاص بك:
نوع المودم صفحة الاعداد IP اسم المستخدم التلقائي رقم IP التلقائي
عمانتل 192.168.1.1 admin admin
لنكسيس 192.168.1.1 admin admin
دي- لينك 192.168.1.1 admin admin
بلكين 192.168.2.1
نت جير 192.168.1.1 admin admin
ثري كوم 192.168.1.1 admin
يو اس روبوتيك 192.168.1.1 admin admin
سبيد ستريم 192.168.254.254 admin omantel
سبيد تتش 10.0.0.138 admin omantel
اس ام سي 192.168.2.1 smcadmin

ملاحظة : إذا لم تستطع الدخول باستخدام اسم المستخدم أو كلمة السر الافتراضية كما هو موضح في الأعلى ، يمكن استخدام زر إعادة الضبط خلف الجهاز للعودة إلى الإعدادات الافتراضية


  • الخطوة السادسة : بدخولك إلى صفحة إعداد الراوتر المودم ، تأكد من وجود الإعدات التالية لاتصال الإنترنت:
اعدادات المحيط المدخلات المطلوبة
بروتوكول الانترنت PPP over Ethernet (RFC 2516 PPPoE)
Multiplexing LLC
QOS UBR
VPI 0
VCI 35
الوضع Routing
اسم المستخدم اسم المستخدم الخاص بك لباقة الانترنت المنزلي
كلمة السر كلمة السر الخاصة بك لباقة الانترنت المنزلي

  • الخطوة السابعة : اضغط على أيقونة حفظ الإعدادات أو الاستمرار لإنهاء العملية والبدء باستخدام خدمة الإنترنت

ملاحظة : إذا لم تتمكن من دخول الإنترنت أو احتجت للمساعدة ، اتصل بخدمة عملاء الإنترنت على الرقم 1300 لتلقي الدعم التقني من أحد موظفينا

الخدمات المنزلية

الانترنت المنزلي

الإنترنت المنزلي هو العرض الأنسب للمناطق ذات تغطية الـ ADSL. تتضمن الباقات إشتراكاً مجانياً للهاتف الثابت مع دقائق مجانية للإتصال بالهاتف الثابت لشبكة عمانتل و تخفيض على المكالمات الدولية.

الشروط و الأحكام

لا شك في ذلك. الآن يمكنك تحقق من الشروط والأحكام الخاصة بنا .

اقرأ الشروط والأحكام الكاملة هنا

  • جميع الأسعار المبينة لا تشملها ضريبة القيمة المضافة، وستضاف 5% ضريبة القيمة المضافة إلى إجمالي السعر عند الدفع.
  • سيتم احتساب 1 ريال لكل 1 جيجابايت عند استهلاك الباقة الاساسية.
  • تتوفر باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة الجديدة للمشتركين الجدد مع عقد إلتزام لمدة سنتين. رسوم التركيب 10 ريالات
  • يخضع توفر سرعات التنزيل و التحميل المختلفة إلى عوامل عدة منها المسافة عن نقطة الإشارة
  • ؤثر توصيل الكابلات الداخلية في المبنى و تثبيت برنامج الحماية في جهازك و موقعك و نوع المحتوى و بعدك عن نقطة وصول إشارة الواي فاي على السرعة الحقيقية
  • سوف يحصل المشترك ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺩﻡ / جهاز الاستقبال التلفزيوني والتركيب ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺨﺘﺎﺭﺓ ﻣﻦ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ المنزلي (حسب الحالة)
  • ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺇﻧﻬﺎﺀ ﺃﻭ ﺇﻟﻐﺎﺀ ﺍلإﺷﺘﺮاك ﻗﺒﻞ ﺇﻧﻘﻀﺎﺀ مدة ﺍﻟـ 12\24 ﺷﻬﺮﺍً، يلتزم المشترك بإرجاع جهاز الإستقبال التلفزيوني وﺪﻓﻊ ﺭﺳﻮﻡ ﺇﻧﻬﺎﺀ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺍﻟﻤﻮﺿحة ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺪﻭﻝ
  • سوف يحصل المشترك ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺩﻡ / جهاز الاستقبال التلفزيوني والتركيب ﻣﻊ ﺍﻟﺒﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺨﺘﺎﺭﺓ ﻣﻦ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ المنزلي (حسب الحالة)
  • ﺃﺩﻧﺎﻩ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻷﺷﻬﺮ ﺍﻟﻤﺘﺒﻘﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟعقد ﺩﻭﻥ ﺍﻹﺧﻼﻝ ﺑﻤﺎ ﻳﺘﺮﺗﺐ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﺤﻘﺎﺕ ﺗﺘﻌﻠﻖ ﺑﺎﻹﺷﺘﺮﺍﻙ ﻗﺒﻞ ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﻔﺴﺦ ﺃﻭ ﺍﻹﻧﺴﺤﺎﺏ.
فترة انهاء/إلغاء العقد خلال فترة النصف الأول من العقد خلال فترة الربع الثالث من العقد خلال فترة الربع الأخير من العقد
رسوم انهاء/إلغاء العقد ﺧﺪﻣﺔ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﺍﻟﻤﻨﺰﻟﻲ تكلفة 3 أشهر من قيمة الباقة تكلفة شهرين من قيمة الباقة تكلفة شهر واحد من قيمة الباقة
رسوم انهاء/إلغاء العقد تلفزيون عمانتل بلس 4 ريالات في الشهر. (يطبق على العدد المتبقي من الأشهر للمدة الأدنى للالتزام)

التشغيل اليدوي

دليل الإعداد لخدمة الإنترنت المنزلي

الرجاء اتباع الخطوات التالية للتشغيل اليدوي لخدمة الإنترنت المنزلي فائق السرعة

  • الخطوة الاولى : قم بتوصيل الهاتف إلى المودم أو الراوتر الخاص بك
  • الخطوة الثانية : قم بتوصيل سلك LAN للمودم أو الراوتر الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر
  • الخطوة الثالثة : قم بتشغيل الراوتر أو المودم الخاص بك
  • الخطوة الرابعة : قم بتشغيل متصفح الإنترنت في جهازك
  • الخطوة الخامسة : أدخل رقم الآي بي في صفحة الإعداد الخاص في متصفحك وأدخل اسم المستخدم وكلمة السر المحددة تلقائيا اعتمادا على نوع المودم أو الراوتر الخاص بك:
نوع المودم صفحة الاعداد IP اسم المستخدم التلقائي رقم IP التلقائي
عمانتل 192.168.1.1 admin admin
لنكسيس 192.168.1.1 admin admin
دي- لينك 192.168.1.1 admin admin
بلكين 192.168.2.1
نت جير 192.168.1.1 admin admin
ثري كوم 192.168.1.1 admin
يو اس روبوتيك 192.168.1.1 admin admin
سبيد ستريم 192.168.254.254 admin omantel
سبيد تتش 10.0.0.138 admin omantel
اس ام سي 192.168.2.1 smcadmin

ملاحظة : إذا لم تستطع الدخول باستخدام اسم المستخدم أو كلمة السر الافتراضية كما هو موضح في الأعلى ، يمكن استخدام زر إعادة الضبط خلف الجهاز للعودة إلى الإعدادات الافتراضية


  • الخطوة السادسة : بدخولك إلى صفحة إعداد الراوتر المودم ، تأكد من وجود الإعدات التالية لاتصال الإنترنت:
اعدادات المحيط المدخلات المطلوبة
بروتوكول الانترنت PPP over Ethernet (RFC 2516 PPPoE)
Multiplexing LLC
QOS UBR
VPI 0
VCI 35
الوضع Routing
اسم المستخدم اسم المستخدم الخاص بك لباقة الانترنت المنزلي
كلمة السر كلمة السر الخاصة بك لباقة الانترنت المنزلي

  • الخطوة السابعة : اضغط على أيقونة حفظ الإعدادات أو الاستمرار لإنهاء العملية والبدء باستخدام خدمة الإنترنت

ملاحظة : إذا لم تتمكن من دخول الإنترنت أو احتجت للمساعدة ، اتصل بخدمة عملاء الإنترنت على الرقم 1300 لتلقي الدعم التقني من أحد موظفينا