A- A A+

باقة لنا

تماشياً مع رؤية الشركة نحو بناء مجتمع متواصل بالكامل من خلال الابتكار، وانعكاساً لالتزام الشركة تجاه مبادرات المسؤولية الاجتماعية، تقدم عمانتل باقة "لنــــا" التي تسهم في تلبية احتياجات الجمعيات الأهلية.

المزايا التعرفة
خط هاتف نقال آجل الدفع (خدمة الصوت) مع المجموعة المغلقة CPN (خط واحد) -
خط هاتف نقال مسبق الدفع (خدمة الصوت) مع المجموعة المغلقة CPN (خط واحد) -
خط إنترنت فائق السرعة غير محدود 4 ميجابايت -
خط هاتف ثابت (خط واحد) -
خط فاكس -
سعر الدقيقة ضمن شبكة عمانتل وخارج المجموعة المغلقةـ CPN 24 بيسة/دقيقة
سعر الدقيقة خارج شبكة عمانتل وخارج الــمجموعة المغلقة CPN 39 بيسة/دقيقة
50,000 رسالة نصية قصيرة محددة ديموغرافياً  
الرسوم الشهرية 29 ريال

المزايا

  • تشمل خدمة الشبكة الخاصة للأعمال التجارية (CPN) المكالمات بين خطوط الدفع الآجل ومسبقة الدفع والهاتف الثابت.
  • يتم محاسبة خطوط الهاتف النقال آجلة الدفع وفق أسعار دقائق خاصة للمكالمات المحلية خارج المجموعة " CPN".
  • يمكن للمشتركين إضافة خطوط آجلة الدفع ومسبقة الدفع أخرى.
  • امكانية استخدام الفاكس، الهاتف الثابت والإنترنت فائق السرعة على نفس الخط.
  • 50.000 رسالة نصية قصيرة محددة ديموغرافياً.

الشروط والأحكام

  • يجب على المشتركين توقيع عقد لمدة سنة للاشتراك في باقة لنا.
  • تبلغ قيمة الإيجار الشهري لكل خط هاتف نقال إضافي آجل الدفع 5,99ر.ع.
  •  تبلغ قيمة الإيجار الشهري لكل خط هاتف نقال إضافي مسبق الدفع 2,99ر.ع.
  • تعرفة الهاتف الثابت سوف تطبق على المكالمات العادية، وأي خط إضافي آخر.
  •  تطبق تعرفة الهاتف الثابت المعتمدة على مكالمات الهاتف الثابت والخطوط الإضافية.
  •  يتم توفير الرسائل النصية القصيرة مع محددين أثنين للخصائص الديمغرافية بحد أقصى، ولمرة واحدة في السنة
  • تخضع الشبكة الخاصة للأعمال التجارية مسبقة الدفع لسياسة الاستخدام العادل بمعدل 2000 دقيقة شهرياً لكل مستخدم.
  • تطبق سياسة الاستخدام العادل على خدمة الإنترنت فائق السرعة.
  • يجب إعادة شحن الخطوط مسبق الدفع كل 5 أشهر على الأقل تجنبا لقطع الخدمة.
  •  هذا العرض مخصص فقط للجمعيات الأهلية المسجلة لدى وزارة التنمية الاجتماعية، ويلزم تقديم كافة الوثائق الخاصة بذلك.

طريقة الإشتراك

  1. قم بطباعة وتعبئة استمارة طلب خدمة لنا ، ومن ثم قم بأرسالها إلينا على العنوان التالي CSR.GROUP@Omantel.om
  2. يلزم إرفاق المستندات التالية:
    • رسالة ضمان من الجمعية تتعهد فيها بتسوية كل الحسابات الخاصة بالخدمة المطلوبة. (يجب أن تكون الرسالة مطبوعة على الأوراق الرسمية الأصلية وليس صورة منها)
    • رسالة تفويض للمندوب عن الجمعية المعنية
    • قرار إشهار الجمعية
    • شهادة لمن يهمة الأمر باستمرار نشاط الجمعية من وزارة التنمية الاجتماعية.
لمزيد من المعلومات حول الخدمة يمكنك الإتصال على 1235 أو مراسلتنا على CSR.GROUP@Omantel.om

رجوع

للأعلى