A- A A+

خدمة PBX Mobile

خدمة Mobile PBX تمكنك من إدارة اعمالك بفاعلية أكثر وتقليل التكاليف المالية المترتبة من تركيب خدمات اتصالات إضافية حيث تتيح لك الاستفادة من خدمات المشابهة التي تقدمها خدمة البدالة PBX التقليدية وخدمة مركز الاتصال.


التعرفة

الخدمة رسوم الإعداد (المرة الأولى فقط) ر.ع التعرفة الشهرية ر.ع
Mobile PBX 1.000 1.000

طريقة الإشتراك

على المشتركين الحاليين و الجدد الذين يرغبون بالتقديم لخدمة PBX أن:

  • يجب أن يكون العميل مشترك في خدمة نما مع خدمة الدائرة المغلقة (CPN)
  • خدمة الهواتف المتنقلة للشركات: نما
  • ميزة إضافية: خدمة نما مع الدائرة المغلقة

للمشتركين الحاليين:

  • لتقديم الطلب يمكن لمشتركي خدمة نما مع الدائرة المغلقة الاشتراك في خدمة (Mobile PBX) عن طريق التواصل مع مدراء حساباتهم
  • تقديم رسالة رسمية من الشركة موقعة من المفوض بالتوقيع لطلب خدمة Mobile PBX ويجب أن تكون الرسالة مطبوعة على الأوراق الرسمية الأصلية و ليس صورة منها
  • صورة من السجل التجاري.
  • صورة من نماذج التوقيع المعتمدة للمؤسسة.
  • عمانتل سوف تزود المشترك بالبوابة الذاتية الخاصة لخدمة MPBX لإدارة الخدمة من خلال البوابة.

للمشتركين الجدد ( لغير مشتركي خدمة نما و خدمة الدائرة المغلقة )

  • يجب على المشترك الاشتراك في خدمة نما مع خدمة الدائرة المغلقة CPN.
  • لتقديم الطلب يمكن لمشتركي خدمة نماء مع الدائرة المغلقة الاشتراك في خدمة (Mobile PBX) عن طريق التواصل مع مدراء حساباتهم.
  • تقديم رسالة رسمية من الشركة موقعة من المفوض بالتوقيع لطلب خدمة Mobile PBX ويجب أن تكون الرسالة مطبوعة على الأوراق الرسمية الأصلية و ليس صورة منها.
  • صورة من السجل التجاري.
  • صورة من نماذج التوقيع المعتمدة للمؤسسة.
  • عمانتل سوف تزود المشترك بالبوابة الذاتية الخاصة لخدمة MPBX لادارة الخدمة من خلال البوابة.

لمزيد من المعلومات حول الخدمة يمكنك الإتصال على 1235 أو مراسلتنا على business@omantel.om

رجوع

للأعلى