A- A A+

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏
المركز الإعلامي

التفاصيل

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

‏التصرفات‏

عمانتل تقدم حلول تيم واي "Teamway" لتخطيط الموارد المؤسسية ونقاط البيع

مسقط، 15 فبراير 2022 – مع زيادة إقبال العديد من الشركات والمؤسسات على الحلول الرقمية المتطورة، سعت عمانتل إلى تلبية احتياجات هذه المؤسسات بحلول ذكية يمكن الاعتماد عليها من خلال الاستفادة من البرمجيات والخبرات التقنية الكبيرة للشركة في هذا المجال كحلول "تيم واي" لتخطيط الموارد المؤسسية ونقاط البيع.

تدعم خدمة "تيم واي" الجديدة الجهود والمبادرات التي تبذلها الحكومة في الوقت الحالي لتحفيز مساهمة المؤسسات الصغيرة والمتناهيه في الصغر في تنمية الاقتصاد الوطني من خلال توفير حلول تخطيط موارد المؤسسة ونقاط البيعERP & POS ، حيث تعتمد على الخدمات السحابية وتضمن سهولة تنفيذ الأعمال دون الحاجة إلى تكبد هذه المؤسسات مصاريف أولية باهظة لإنشاء النظام وتشغيله. ويعد منتج "تيم واي" أحد المنتجات المرنة التي يمكن زيادة سعتها وفقا لاحتياجات كل مؤسسة.


تدرك عمانتل بأن هناك توجه لدى معظم قطاعات الأعمال في مختلف أنحاء العالم لتبني حلول تعتمد على الحوسبة السحابية لتشغيل الأعمال بفاعلية ولذلك عملت وحدة تقنية المعلومات في عمانتل بتقديم حلول متطورة للسوق العماني بالتعاون مع شركة المشاريع الذكية وشركة وقيد الأرض- وهما من المؤسسات العمانية الواعدة التي تعمل في مجال منتجات تخطيط الموارد للمؤسسة ونقاط البيع التي يشهد الإقبال عليها نمواً كبير.


يغطي منتج "تيم واي Teamway" لتخطيط الموارد المؤسسية العديد من الوظائف في المؤسسات مثل إدارة المخزون والحسابات والمشاريع وإدارة الموارد البشرية والتوريد وفقا لنموذج الاستخدام على حسب الحاجة وهو ما يفتح المجال لتلبية متطلبات كل شركة وفقا لاحتياجاتها وطبيعة نشاطها. يمكن لأصحاب الأعمال الذين يختارون حل تيم واي لتخطيط موارد المؤسسة الاشتراك مباشرة عبر الموقع الاكتروني، كما يمكن طلب منتجات تيم واي لتخطيط موارد المؤسسة المخصصة عن طريق التواصل مع خبراء وحدة تقنية المعلومات بعمانتل. يمكن للمشتركين الوصول إلى نظام تيم واي من أي مكان عن طريق الإنترنت واختيار أحد الحلول المخصصة لتخطيط موارد المؤسسة أو نقاط البيع.


تعليقاً على ذلك، قال المهندس بهاء اللواتي، نائب الرئيس لوحدة المشتركيين التجاريين بعمانتل: " تؤدي عمانتل دوراً حيوياً في تمكين المجتمع الرقمي في السلطنة والتحول نحو الاقتصاد القائم على المعرفة، وهذا التحول ليس مجرد انتقال للخيارات الرقمية فحسب وإنما توفير لأفضل الحلول وأكثرها أماناً وبما يضمن خفض الكلفة ورفع الكفاءة التشغيلية. وتعد حلول تيم واي لتخطيط الموارد المؤسسية ونقاط البيع أحدث حلول الأعمال التي تلبي احتياجات المؤسسات الصغيرة والتي تستطيع الاعتماد على التقنيات الحديثة والمتطورة والفاعلة التي تقدمها عمانتل وعلى البنية الأساسية والخبرة المتوفرة لدى الشركة وبالاستفادة من

كل ذلك فيما يخدم خطط أعمالهم. كما تعد منتجات تيم واي لتخطيط الموارد المؤسسية ونقاط البيع من المنتجات الحديثة والمتطورة وعالية المرونة وهو أمر مهم جدا في وقت تسعى فيه الكثير من المؤسسات في الوقت الحالي.


بدورها، قالت ربى أحمد الهادي، مؤسِّسَة شركة المشاريع الذكية: "نحن سعداء لاهتمام ورغبة عمانتل في توفير حلول تيم واي لعملائها التجاريين، وهو منتج عماني تم تطويره بالكامل باستخدام مواردنا الداخلية وبعد تحليل دقيق لمتطلبات السوق الحالية لقطاع الأعمال. من خلال حلول تيم واي لتخطيط موارد المؤسسة تلبّى احتياجات معظم قطاعات الأعمال حيث بالإمكان ضبط المنتج بما يلائم المشترك وتوفير أفضل الحلول التقنية الذكية لمختلف الشركات الصغيرة في كافة أنحاء السلطنة".


من جانبه، قال بدر سليمان اليعربي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة قيد الأرض: "مما لا شك فيه ان التعاون مع شركة عمانتل وشركة المشاريع الذكية سيساهم في توفير خدمة عالية الجوده لعملائنا التجاريين في قطاع الشركات الصغيرة. لقد تم إطلاق خدمة تيم واي بعد دراسة وافية لمتطلبات السوق من الناحية التقنية والمالية الخاصة بهذا القطاع، الأمر الذي يجعلنا واثقين من تقديم خدمتي تخطيط الموارد المؤسسية ونقاط البيع بشكل جديد بما يتناسب مع احتياجات السوق المحلية ويوفر تجربة متطورة لتسهيل عمليات المشتركيين التجارية".


تعد عمانتل شركة الاتصالات الأولى في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. وتعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين في السلطنة.