فريق الإدارة
A- A A+
طلال بن سعيد المعمري
طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات

طلال بن سعيد المعمري

الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات

يشغل طلال بن سعيد المعمري منصب الرئيس التنفيذي لعمانتل منذ 29 يونيو 2014م، تدرج قبل تعيينه رئيسا تنفيذيا للشركة في عدد من المناصب القيادية بعمانتل كان آخرها منصب الرئيس التنفيذي للمالية ، يمتلك طلال المعمري خبرة طويلة تمتد إلى أكثر من 26عاما من العمل لدى عمانتل قام خلالها بدور محوري في العديد من المشاريع والمبادرات الرئيسية بالشركة ومن أهمها الطرح الأولي العام لبيع جزء من حصة الحكومة في الشركة ومشروع إعادة هيكلة الشركة عبر دمج خدمات الاتصالات الثابتة وخدمات الاتصالات المتنقلة في كيان واحد ومن ثم الإندماج القانوني لعمان موبايل مع عمانتل إضافة إلى طرح حصة إضافية من أسهم الحكومة في عمانتل للإكتتاب العام وقيادة فريق عمانتل للاستحواذ على حصة قدرها 21.9% في مجموعة زين الكويتية. 

يشغل طلال المعمري عضوية مجلس إدارة عدد من الشركات والصناديق الإستثمارية وكذلك عضوية مجلس إدارة شركة الاتصالات المتنقلة الكويتية" مجموعة زين" ومجلس إدارة مركز عمان للحوكمة والإستدامة وصندوق الأمل للاستثمار. 

طلال المعمري حاصل على شهادة إدارة الأعمال من جامعة ديكسين - بيتسبيرج - بولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية. وحاصل على برنامج تنفيذي أول من كلية لندن للأعمال بالمملكة المتحدة.

 سامي بن أحمد الغساني سامي بن أحمد الغساني الرئيس التنفيذي للعمليات

سامي بن أحمد الغساني

الرئيس التنفيذي للعمليات

سامي الغساني هو الرئيس التنفيذي للعمليات، عمل في شركتي عمانتل وعمان موبايل لأكثر من 24 عاماً. سامي الغساني حاصل على درجة الماجستير في أنظمة المعلومات من جامعة ديترويت ميرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

د. غالب سيف الحوسني د. غالب سيف الحوسني الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية

د. غالب سيف الحوسني

الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية

د.غالب الحوسني هو الرئيس التنفيذي لوحدة الموارد البشرية. انضم إلى عمانتل في عام 1991. يحمل الدكتور غالب شهادة الدكتوراة في إدارة الأعمال من جامعة ويبستر بولاية ميسوري في الولايات المتحدة الأميريكية.

تغريد بنت عبدالفتاح اللواتية تغريد بنت عبدالفتاح اللواتية الرئيس التنفيذي لوحدة التدقيق الداخلي

تغريد بنت عبدالفتاح اللواتية

الرئيس التنفيذي لوحدة التدقيق الداخلي

بخبرة تتجاوز 16 عاماً في قطاع الاتصالات، تشغل تغريد بنت عبدالفتاح اللواتية منصب الرئيس التنفيذي لوحدة التدقيق الداخلي منذ مارس 2019. وتتمتع تغريد بخبرة واسعة في مجال التدقيق الداخلي وإدارة المخاطر والحوكمة والرقابة الداخلية.


وتؤدي تغريد دوراً محوريًا في قيادة التغيير لوحدة التدقيق الداخلي ومواكبة التطور الفني السريع في مجال الاتصالات  ارتكازاً على الاستراتيجية الفاعلة وإدارة المخاطر وتعزيز عمليات خط الدفاع الثاني


وهي حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيدفوردشير بالمملكة المتحدة  وبكالوريوس في المحاسبة والمالية من جامعة هيريوت وات في أدنبرة بالمملكة المتحدة وماجستير مصغر في الاتصالات، بالإضافة إلى عدد من شهادات مدقق الرقابة الداخلية (CICA) وضمان إيرادات الاتصالات والقيادة.


سعيد بن عبدالله العجمي سعيد بن عبدالله العجمي نائب الرئيس التنفيذي للعمليات

سعيد بن عبدالله العجمي

نائب الرئيس التنفيذي للعمليات

يشغل سعيد العجمي منصب نائب الرئيس التنفيذي للعمليات ولديه خبرة اكثر من 22 سنة في مجال الاتصالات من العمل في كل من شركة عمان موبايل وعمانتل، سعيد العجمي حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والحاسب الآلي .

سهيل قادر سهيل قادر نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال بالجملة

سهيل قادر

نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال بالجملة

سهيل قادر هو نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الجملة، وهو مسؤول عن الأعمال التجارية الدولية بالجملة إضافة إلى الأعمال التجارية مع شركاء الربط البيني المحلي وشركات إعادة بيع خدمات الاتصالات المتنقلة المحلية. لديه خبرة تزيد على 20 عاما في الإدارة العليا لمجموعة واسعة من قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع التركيز بصفة خاصة على الأعمال التجارية الدولية بالجملة. قبل انضمامه إلى شركة عمانتل كان سهيل قادر يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة وورلد كول للاتصالات. يحمل سهيل قادر درجة البكالوريوس في هندسة أنظمة الحاسب الآلي ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال.

برنارد هينتشين فان دير ميروي برنارد هينتشين فان دير ميروي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة التقنية

برنارد هينتشين فان دير ميروي

نائب الرئيس التنفيذي لوحدة التقنية

برنارد هينتشين فان دير ميروي هو نائب الرئيس التنفيذي لوحدة التقنية في "عمانتل" ويتولى مسؤولية وضع الخطط الاستراتيجية للشركة فيما يتعلق بقطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات والإشراف على تنفيذها. لدى برنارد خبرة عمل تتجاوز 25 عاماً في قطاع الاتصالات الدولية، عمل خلالها في عدد من شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بما فيها عمان موبايل وعمانتل خلال الـ 15 عام الأخيرة. برنارد حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية مانشستر للأعمال بالمملكة المتحدة، وشهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والإلكترونية، ودبلوم الدراسات العليا في الهندسة الصناعية.

 المهندس بهاء بن محمد رضا اللواتي المهندس بهاء بن محمد رضا اللواتي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة المشتركين التجاريين

المهندس بهاء بن محمد رضا اللواتي

نائب الرئيس التنفيذي لوحدة المشتركين التجاريين

بخبرة تتجاوز 18 عاماً تمحورت حول قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وإدارة المشاريع وأعمال الجملة، يشغل المهندس بهاء بن محمد رضا اللواتي منصب نائب الرئيس التنفيذي لوحدة المشتركين التجاريين بعمانتل، وذلك منذ مارس 2019. وتقلد اللواتي خلال مسيرته المهنية العديد من المناصب القادية العليا وكان مسؤولاً عن إدارة عدداً من المشاريع تبلغ تكلفتها ملايين الدولارات، وذلك في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.  وقبل انضمامه إلى عمانتل، عمل بهاء مستشاراً للشبكات لدى شركة Iris Wireless في الولايات المتحدة وكان قبلها باحث ومحاضر مساعد بجامعة "فاندربيلت" الأمريكية.

اللواتي حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية والكهربائية وشهادة الماجستير في أمن الشبكات، كليهما من جامعة فاندربيلت في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى شهادة الماجستير في إدارة المشاريع من جامعة جورج واشنطن بالدولة ذاتها. كما أنه خريج من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين (2017 – الدفعة الثانية) حيث شارك في برنامج "الشراكة بين القطاعين العام والخاص" والذي نفذ بالتعاون بين معهد تطوير الكفاءات بالسلطنة والمعهد الدولي لتطوير الإدارة (IMD) بسويسرا.

المهندس علاء الدين بيت فاضل المهندس علاء الدين بيت فاضل نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة

المهندس علاء الدين بيت فاضل

نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة

المهندس علاء الدين بيت فاضل هو نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة. يتمتع بخبرة تتجاوز 18 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. منذ انضمامه إلى عمانتل عام 2005، تولى عدة أدوار قيادية لعمليات تجارية متعددة المجالات والتي تتضمن عمليات الشبكة والمبيعات ومراقبة الجودة ومركز الاتصال وخدمة المشتركين.

وبصفته خبيراً يتمتع بتجربة واسعة ولديه معلومات وافرة ودقيقة عن المتغيرات في قطاع الاتصالات، استطاع أن يضع بصمة واضحة على توسع الشركة في خدماتها للمشتركين محلياً وتحقيق الاستفادة القصوى من الفرص التي تتيحها التقنيات الحديثة. وإلى جانب دوره في عمانتل، يشغل علاء الدين منصب نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة "انفولاين" وهي شركة رائدة في مجال تقنية المعلومات.

 وأكمل علاء الدين عدداً من الدورات التدريبية لمؤسسات وجامعات عالمية رائدة، وحصل على شهادتين في استراتيجية التغيير والمالية من جامعة هارفارد. ولديه أيضاً شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والإلكترونية من جامعة السلطان قابوس.

غسان بن خميس بن علي الحشار غسان بن خميس بن علي الحشار نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

غسان بن خميس بن علي الحشار

نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

انضم غسان الحشار إلى فريق العمل في عمانتل في مارس 2021 في وظيفة نائب الرئيس للمالية حيث يمتلك خبرة واسعة وطويلة تمتد لأكثر من عشرين عاماً في مجال المالية والعمليات وبشكل خاص الاستثمارات المحلية والدولية ولديه سجل حافل بالنجاح في إدارة العديد من فئات الأصول المختلفة، علاوة على ذلك لدى غسان الحشار خبرة واسعة في مجالات عديدة منها الأوراق المالية وأسواق المال وأسواق الدخل الثابت والهيكلة المالية وتمويل الشركات وإدارة المخاطر والتقييم والأبحاث المتعلقة بالاستثمار.

تشمل القطاعات التي يمتلك غسان الحشار خبرات بها المصارف والاتصالات والطاقة والعقارات والكهرباء والمرافق.

قبل انضمامه إلى عمانتل، عمل غسان مديرا عاما للاستثمار في الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وهي الهيئة التي انضم إليها في بداية عمله كضابط استثمار ثم تدرج في السلم الوظيفي حتى وصل إلى إدارة استثمارات واحدة من أكبر صناديق التقاعد في سلطنة عمان.

شغل غسان الحشار عضوية بمجالس إدارة العديد من الشركات المساهمة العمانية المرموقة إلى جانب ترؤس لجان التدقيق والاستثمار والمخاطر وتطوير المشاريع والعديد من اللجان الأخرى التابعة لمجالس إدارة هذه الشركات.

حصل غسان الحشار على درجة الماجستير في المالية وإدارة الاستثمار من جامعة أبردين في المملكة المتحدة إلى جانب امتلاكه العديد من الشهادات المتخصصة من مؤسسات أكاديمية مرموقة مثل شهادة برنامج انفسكو للاستثمارات السيادية من جامعة كامبردج وشهادة في التحقيق المالي والقانوني من جامعة جورج واشنطن إضافة إلى العديد من الشهادات الأكاديمية الأخرى.