A- A A+

نقل رقم الهاتف النقال

خدمات القيمة المضافة

انقل اشتراكك بين حياك و مدى واحتفظ بنفس رقم هاتفك النقال. يستطيع مشتركو عمانتل موبايل الانتقال من باقة حياك للدفع المسبق إلى باقات خط مدى للدفع الآجل أو العكس مع الاحتفاظ بنفس الرقم متى رغبوا في ذلك على أن يكون الرقم فعالا ومسجلا مع عمانتل موبايل وبنفس اسم المشترك. الانتقال من حياك إلى مدى مجاني في الوقت الحالي وذلك في حال الاحتفاظ بنفس الرقم وبطاقة التعريف الشخصي. وفي حال تغيير الرقم والبطاقة يتم دفع رسوم بطاقة جديدة.

تعرفة الانتقال

من مدى إلى حياك:

  • تعرفة الانتقال من مدى إلى حياك 4.5 ريالات ، وسوف يدفعها المشترك اثناء تحويل الخدمة. تتضمن هذه الـ 4.5 ريالات رصيد مجاني بقيمة 1.5 ريال كبطاقة تعبئة و 3 ريال هي قيمة التحويل.

من حياك إلى مدى:

  • الانتقال من حياك إلى مدى مجاني في حالة الاحتفاظ بنفس بطاقة التعريف الشخصي SIM Card . وفي حالة تغيير بطاقة التعريف الشخصي يتم دفع رسوم البطاقة الجديدة.

خطوات تقديم طلب الانتقال من حياك إلى مدى:

من حياك إلى مدى

  1. يعبئ المشترك نموذج " استمارة طلب تحويل نوع خدمة الهاتف المتنقل العالمي" ويسجلها في أي من صالات عمانتل أو عمانتل موبايل.
  2. يتم تسجيل رقم بطاقة التعريف الشخصي (SIM Card) المدفوعة القيمة في الطلب إذا رغب المشترك في استخدام نفس الرقم والاحتفاظ بنفس البطافة.

من مدى إلى حياك

  1. يعبئ المشترك نموذج " استمارة طلب تحويل نوع خدمة الهاتف المتنقل العالمي" ويسجلها في أي من صالات عمانتل أو عمانتل موبايل.

ملاحظة:

  • خلال عملية الانتقال من حياك إلى مدى ، سيتم فقدان الرصيد المتبقي في رقم حياك.
  • خلال عملية الانتقال من مدى إلى حياك ، سيتم فقدان الدقائق المتبقية في مدى (10، 20، 40).
  • خلال عملية الانتقال من مدى إلى حياك إذا كان المشترك لديه خدمة سوى فعليه استخدام البطاقة الأساسية (SIM Card) حيث أن البطاقة الأخرى لن تعمل لأن خدمة حياك لا تحتوي على خدمة سوى.
  • للمزيد من الاستفسار يمكنكم الاتصال بخدمات المشتركين على الرقم 1234 .

هل أنت مشترك بمشغل آخر في السلطنة وترغب في الانتقال إلى عمانتل موبايل للتمتع بخدمات أفضل ولكنك لا تريد التخلي عن رقمك الحالي؟ قم بزيارة أحد مراكز عمانتل موبايل أو عمانتل لخدمات المشتركين لإنهاء إجراءات الانتقال وبخطوات بسيطة. استمتع معنا باتصال بلا حدود وبأكثر من 30 خدمة وبأوسع تغطية وأقل تعرفة ثابتة طوال اليوم.

تحميل: Mobile number portability authorization form

إذا كنت من مشتركي الخدمة الآجلة الدفع

  1. اذهب إلى إحدى صالات شركة النورس واحصل على "بيان المتعلقات المالية" الخاصة بك وقم بسدادها في نفس اليوم.
  2. خذ "البيان" مع صورة من بطاقتك الشخصية إلى أي مركز من مراكز عمانتل وقم بتعبئة استمارة تفويض انتقال أرقام الهاتف المتنقل العالمي.
  3. حدد في الاستمارة نوع الخدمة التي تود الاشتراك فيها لدى عمانتل موبايل سواء كانت خدمة حياك مسبقة الدفع أو خدمة باقات خط مدى الآجلة الدفع، سيتم منحك بطاقة الاشتراك في الخدمة (SIM Card) وسوف يتم انتقال الرقم من المشغل السابق إلى عمانتل موبايل خلال فترة تتراوح بين 48-72 ساعة بعد اكتمال إجراءات فحص صلاحية الرقم والموافقة النهائية على تفعيل الخدمة.

التعرفة: رسوم الانتقال 2 ر.ع.

إذا كنت من مشتركي الخدمة المسبقة الدفع

  1. اذهب إلى أقرب مركز من مراكز عمانتل مصطحبا صورة من بطاقتك الشخصية وقم بتعبئة استمارة تفويض انتقال أرقام الهاتف المتنقل العالمي.
  2. حدد في الاستمارة نوع الخدمة التي تود الاشتراك فيها لدى عمانتل موبايل سواء كانت خدمة حياك مسبقة الدفع أو خدمة باقات خط مدى الآجلة الدفع، سيتم منحك بطاقة الاشتراك في الخدمة (SIM Card) وسوف يتم انتقال الرقم من المشغل السابق إلى عمانتل موبايل خلال فترة تتراوح بين 48-72 ساعة بعد اكتمال إجراءات فحص صلاحية الرقم والموافقة النهائية على تفعيل الخدمة.

التعرفة: رسوم الانتقال 2 ر.ع.

إذا كنت من المشتركين التجاريين

  1. اذهب إلى إحدى صالات شركة النورس واحصل على "رسالة عدم ممانعة" لنقل رقم الهاتف المتنقل العالمي إلى عمانتل موبايل. اطلب بيان بالمتعلقات المالية الخاصة بمؤسستكم وقم بتسديدها خلال اربعة أيام.
  2. خذ "رسالة عدم الممانعة" إلى أي صالة من صالات عمانتل أو مركز خدمات المشتركين التجاريين بالمبنى الرئيسي لعمانتل وقم بتعبئة استمارة تفويض انتقال أرقام الهاتف المتنقل العالمي.
  3. سوف يتم منحك بطاقة الاشتراك في الخدمة (SIM Card).

التعرفة: الانتقال مجاني.

ملاحظة:

  • تسري صلاحية "بيان المتعلقات المالية" لمدة 24 ساعة فقط من تاريخ صدوره. ولذلك يرجى التكرم بتقديمه في الحال لأحد مراكز خدمات عمانتل.
  • تسري صلاحية " رسالة عدم الممانعة " لمدة (4) أيام فقط.
  • يجب أن يتم طلب انتقال الرقم بواسطة صاحب الرقم نفسه مع إحضار صورة من البطاقة الشخصية.
  • يسمح بانتقال الأرقام التي مازالت بالخدمة فقط ولا يسري ذلك على الأرقام الموقوفة لأي سبب.
  • يمكنك طلب الحصول على خدمات عمانتل موبايل لخدمة حياك مسبقة الدفع أو خدمة باقات خط مدى آجلة الدفع بغض النظر عن نوع الخدمة التي كانت لديك في النورس.

للمزيد من الاستفسار يمكنكم الاتصال بخدمات المشتركين على الرقم 1234 .

 

رجوع