Media Center > Details
A- A A+

عمانتل تدشن باقات الإنترنت الأولى من نوعها لمشتركي باقتي

بيانات إنترنت متنقلة تصل الى 50 جيجابايت شهريا ب25 ريال فقط

مع زيادة الطلب على باقات الإنترنت المتنقل وإلتزاما منها بإثراء تجربة مشتركيها، أعلنت عمانتل – الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بالسلطنة – عن تدشين العرض الأول من نوعه باقتي (باقة البيانات). حيث يتيح العرض لمشتركي باقتي بيانات تصل الى 50 جيجابايت عند توقيع عقد لمدة 12 و 24 شهرا.

تعليقا على تدشين عرض باقتي (باقة البيانات)، قال مصباح ماضي، مدير أول إدارة القطاع بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: "نسعى دوما لتوفير أفضل تجربة إنترنت لمشتركينا. يأتي تدشين باقة البيانات لمشتركي باقتي ليرضي الطلب المتزايد على باقات الإنترنت المتنقل، حيث يسمح للمشتركين البقاء على إتصال دائم مع الأهل والأصدقاء. وتبدأ أسعار باقات باقتي للبيانات من 15 ريال للشهر"

ويمكن لمشتركي باقتي الحصول على 50 جيجابايت من البيانات كل شهر ب25 ريال فقط عند توقيع عقد 24 شهر و 40 جيجابايت عند توقيع عقد 12 شهر. بالإضافة الى أن عمانتل توفر باقات بقيمة أقل تبدأ من 15 ريال والتي تتيح للمشتركين الحصول على 20 جيجابايت من بيانات الإنترنت عند توقيع عقد 24 شهر و 15 جيجابايت من البيانات عند توقيع عقد 12 شهر. ويمكن لمشتركي باقتي الإشتراك في باقة 10 جيجابايت ب10 ريال فقط عند إستهلاك باقات بياناتهم. للإشتراك في باقات البيانات الجديدة، يرجى من مشتركينا زيارة أقرب منفذ عمانتل لهم".

أضاف مصباح: "تعد باقات البيانات لباقتي الخيار الأمثل لمستخدمي الإنترنت المتنقل عبر الأجهزة اللوحية، وأجهزة راوتر المتنقلة و الهواتف الذكية. حيث أنها تتجاوز متطلبات المشتركين بسعرها المغري" 

هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفعالة في بناء مستقبل البلاد عبر الاستثمار في هذا المستقبل ,عمانتل تقوم بتوصيل خدماتها للمناطق البعيدة والريفية وربطها مع المناطق الأخرى محلياً وعالمياً، عمانتل هي أولى شركة الاتصالات في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات، إضافة إلى دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي، وتقديم مفهوم جديد للأعمال، يترافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات و الأخبار و الترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء على الدوام، في الوقت الذي تنشط فيه اجتماعياً على مختلف الأصعدة لتقديم الدعم والإسناد لكافة شرائح المجتمع العماني.