Media Center > Details
A- A A+
MEDIA CENTER

Details

عمانتل تتيح لمشتركيها التجاريين طلب خدمات الاتصالات عبر الانترنت مباشرة

تشجيعا لإستخدام التقنيات التكنولوجية وتعزيزا للحكومة الالكترونية أطلقت عمانتل لمشتركيها التجاريين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة خدمة إلكترونية كخيار آخر تتيح للمشتركين طلب خدمات الهاتف الثابت وخدمات الانترنت فائق السرعة عبر موقع الشركة الالكتروني مباشرة دون الحاجة إلى الذهاب لمنافذ شركة وتعبئة الاستمارات الورقية، وتجسد هذه الخطوة حرص عمانتل على إيجاد بدائل عدة لمشتركيها لطلب الخدمة وتبسيط الإجراءات الخاصة بتقديم الطلبات . 

وتعليقا على هذه الخدمة الالكترونية قال عبدالله بن حمدان البادي مدير أول المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بوحدة المشتركين التجاريين :" البساطة هي واحدة من ركائز استراتيجية عمانتل 3.0. وتماشيا مع هذه الاستراتيجية تعلب عمانتل الدور الريادي في رقمنة خدمات الاتصالات بالشركة وخارجها. وكجزء من هذه الرقمنة وفرنا الخدمة الالكترونية عبر موقع عمانتل في شبكة الانترنت (  www.omantel.om ) لمشتركينا التجاريين ولأكبر القطاعات المتنامية في السلطنة خلال الفترة القصيرة الماضية وهو قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذي أصبح شريك أساسي في التنمية الشاملة والرافد للاقتصاد الوطني."

وأضاف عبدالله البادي :" مبادرات عدة أطلقناها فيما يعرف بـ ( Go Green ) لتكون أكثر ملاءمة للبيئة وصديقة لها كالفاتورة الالكترونية ومبادرة إعادة التدوير مساهمة منا للحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة، فقمنا بتقديم هذه الخدمة الالكترونية والطلب عن طريق الانترنت لرفع كفاءة العمل والتواصل بيننا وبين مشتركينا بصورة أسرع وأكثر سرية وتعزيز تجربة مشتركينا، مما يعكس ايجابا على أداء أفضل من قبلنا وانتاجية أعلى وسرعة في توفير الخدمة المطلوبة في الوقت المحدد." 

وقال مدير أول المؤسسات الصغيرة والمتوسطة:" من خلال الخدمة الالكترونية هذه نقدم حلولا جاهزة لمشتركينا التجاريين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر الانترنت فأصبح بإمكان المشتركين الآن طلب خدمتي الهاتف الثابت والانترنت فائق السرعة الكترونيا سواء من موقع عملهم أو أي مكان متواجدين فيه وذلك بزيارة موقعنا الالكتروني واختيار الأنسب من الباقات المتوفرة التي تتضمن أحدث وأفضل حلول التقنية لأمن المعلومات وسرية البيانات، وأكد البادي بأن عمانتل تعمل على توفير حلول ابتكارية بطرق أكثر سهولة ومتاحة في نفس الوقت للجميع تساعد مشتركينا على تقديم خدمات متميزة لعملاءهم ."

وأشار عبدالله البادي إلى أن هذه الخطوة الأولى من عملية التحول الرقمي لخدماتنا وتوفير حلول مبتكرة للاتصالات لمجموعة من خدمات عمانتل تعقبها تحويل جميع طلبات المشتركين لخدمات الاتصالات عن طريق الانترنت وتوفير طرق أكثر بساطة ومرونة لتمكين مشتركينا التجاريين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من طلب الخدمات بيسر." 

هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها  في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار  والنمو  في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية