أسئلة شائعة
A- A A+

معلومات هامة يجب عليك معرفتها

نحرص في عمانتل على تسهيل عملية التقدّم بطلب العمل بقدر الإمكان من أجل ضمّ أصحاب المواهب إلى فريق عملنا، مهما كان الدور الذي تبحث عنه أو المرحلة التي بلغتها في مسارك المهني. ويرجى الاطلاع على الاستفسارات العامة أدناه والتي تنطبق على جميع الأدوار المتاحة في عمانتل.

 

 

أسئلة شائعة

يتيح لك موقعنا الخاص بالتوظيف البحث عن فرص العمل والوصول إلى جميع استمارات الطلب المتعلقة بها.

يمكنك متابعة حالة طلبك عبر تسجيل الدخول إلى حسابك، حيث تستطيع مواكبة أيّة تحديثات يجريها فريقنا الخاص بالتوظيف على طلبك.

يمكنك متابعة حالة طلبك عبر تسجيل الدخول إلى حسابك، حيث تستطيع مواكبة أيّة تحديثات يجريها فريقنا الخاص بالتوظيف على طلبك.

نحرص في عمانتل على تحقيق المساواة بين الجميع وتشجيع التنوع. كما أننا ملتزمون بتقديم فرص متساوية لسائر المتقدمين بالطلبات خلال جميع مراحل العملية. وفي حال كانت لديك احتياجات خاصة تتطلب مساندة إضافية، نرجو منك تزويدنا بهذه المعلومات ضمن استمارة الطلب، وسنبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتك كلما تسنّى لنا ذلك.

نقترح على العمانيين الحضور إلى المقابلة بالزي الوطني، وعلى الآخرين الحضور بلباس عمل رسمي.

في المرحلة المؤدية للمقابلة، سيمدّك المسؤول عن التوظيف بسائر المعلومات الأساسية، وسيحيطك علماً في حال الحاجة لإحضار أية مستندات أو غير ذلك.

نعم، ستتولى عمانتل سائر متطلبات إصدار تأشيرة العمل للمتقدمين الناجحين الذين سينضمّون إلينا من خارج البلاد، علماً أن إصدار التأشيرة مرتبط بالموافقة الحكومية والفحص الطبّي.

نعم، فإننا لا نفرض حدوداً معيّنة من ناحية عدد الأدوار التي يمكنك تقديم طلبك إليها. ومع ذلك، نلفت نظرك إلى أننا نشجّع عثورك على الدور الأنسب لك شخصياً، وننصحك بمراجعة الأدوار المتاحة ملياً والتقدّم بطلبك فقط إلى الأدوار المتماشية مع مؤهلاتك وخبرتك العملية ومهاراتك.

نعم، فإننا لا نفرض فترة انتظار معينة في حال عدم قبول طلب ما. وتقديراً لوقتك الثمين، سوف نرحّب بتقدمّك بالطلب مجدداً في فترة لاحقة متى أصبحت على يقين من أن مؤهلاتك باتت تفي بمتطلبات الدور المنشود.