وظائف مبكرة
A- A A+

ندعم ونقدّر في عمانتل قيمة الشباب والمهارات المفيدة التي يجلبونها معهم عند العمل لدينا، كما نُدرك أهمية صقل مهارات الشباب وتنميتها وإتاحة المجال أمامهم للعمل لاكتساب الخبرات العملية التي من شأنها أن تثري مسيرتهم المهنية.

انطلق معنا في مسيرة مهنية متميزة

انضمّ إلينا في عمانتل وساهم في رسم ملامح مستقبل أكثر إشراقاً، حيث سيكون بوسعك أن تمارس الإبداع بجرأة، وسوف تساهم أفكارك في صوغ المستقبل والارتقاء بحياة عملائنا إلى آفاق أرحب. وبالرغم من أن مسيرتك المهنية ستكون حافلة بالتحديات، سنقف إلى جانبك في كل خطوة تخطوها حتى نصل جميعنا إلى النجاح المنشود.

يمكنك اختيار الانضمام إلى واحد من فِرق العمل العديدة التي لدينا؛ مثل مبيعات التجزئة، والتمويل، والشؤون الفنية، والتخطيط الاستراتيجي، والموارد البشرية، والتسويق، وغيرها، لتجد نفسك قد اندمجت في عمانتل أياً كان المسار المهني الذي اتخذته.

برنامج التدريب في عمانتل

هل تتطلع إلى عيش التجربة الوظيفية في الواقع؟ يُعد برنامجنا للتدريب في عمانتل فرصة مثالية تتيح للخريجين الجدد أن يطبقوا في العالم الواقعي ما تعلموه خلال دراساتهم الأكاديمية.

ما من شكّ في أن التدريب سوف يُضفي الكثير على انخراطك في العمل اليومي للشركة؛ فسوف تعمل مع أفضل العاملين من أصحاب ألمع العقول في هذا المجال، وتشارك كعضو فعال في قوى العمل لدى واحدة من أبرز العلامات التجارية وأكثرها شهرة في السلطنة.

سوف يُكسبك التدريب لدينا احتكاكاً بظروف العمل الحقيقية، ومشاركة قيمة في برامجنا التعليمية والتنموية المتميزة، فضلاً عن الانخراط في فعالياتنا الاجتماعية المستمرة. إنها فرصة فريدة لاكتساب الخبرة العملية، وطريقة رائعة للاستمتاع بفرص العمل المتاحة في عمانتل.




كيفية التقدم بطلب الالتحاق ببرنامج التدريب

تفضل بتقديم سيرتك الذاتية إلى فريق التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية في عمانتل عبر البريد الإلكتروني internships@omantel.om
البرنامج متاح للخريجين الجدد فقط.
يرجى ذكر مجال تخصصك الأكاديمي في خانة "الموضوع" برسالة البريد الإلكتروني.
ملحوظة: لن يتم قبول نسخة مطبوعة من السيرة الذاتية.
سوف يقوم فريق التدريب بالاتصال بمقدمي الطلبات الذين تتوافق طلباتهم مع الشروط لترتيب مقابلات معهم، ومن ثَمّ تختار لجنة المقابلات المتقدمين الناجحين ليكونوا جزءاً من البرنامج.






ابحث في الوظائف التي تناسبك